أثبتت الفحوص الطبية التي أجرها لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الإماراتي عمر عبدالرحمن، وجود تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، ويحتاج اللاعب حسب التشخيص الذي أجراه أمس في أحد المراكز الطبية المتخصصة، إلى إجراء عملية جراحية لإصلاح الرباط، وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة أثناء مواجهة فريقه الماضية أمام الشباب، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


غياب


يفتقد الزعيم خدمات لاعبه الإماراتي لمدة تتراوح بين الأشهر الأربعة والأشهر الستة، وهي المدة المتوقعة للبرنامجين العلاجي والتأهيلي قبل أن يتمكن من الدخول في التدريبات الجماعية.


حسرة


تلقت جماهير الهلال خاصة، والكرة السعودية عامة، خبر الفحوص الطبية بحسرة، بعدما أكدت طول مدة الغياب عن الملاعب، وعبرت الجماهير عن حزنها لغياب عمر عن الملاعب السعودية لمدة تزيد على 4 أشهر. وخسر المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم خدمات اللاعب خلال منافسات كأس آسيا 2019، والتي تستضيفها الإمارات خلال يناير المقبل، وعبرت الجماهير الإماراتية عن أسفها لفقدان لاعب يعتبر من أهم اللاعبين في المنتخب، إضافة إلى أنه من أهم اللاعبين في البطولة ومن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في المنافسات.

 


01  يوليو 2018 انتقل إلى الهلال


02  لعب مع الهلال 5 جولات دوريا

03 تعرض للإصابة خلال مواجهة الشباب

04 خضع لفحوص التشخيص النهائي

05 أكد أمس الفحص السريري حاجته لتدخل جراحي