تنطلق اليوم مواجهات الذهاب لدور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال «دوري أبطال العرب»، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الاتحاد السكندري والزمالك في كلاسيكو مصري، وعلى ملعب محمد الخامس بالرباض تقام قمة مغاربية بين الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي.



كلاسيكو الفراعنة

على ملعب برج العرب في الإسكندرية، يستضيف الاتحاد نظيره الزمالك في قمة مصرية، يتوقع أن تحفل بالإثارة والندية، حيث يدخل أصحاب الأرض من أجل تحقيق فوز مريح قبل لقاء الإياب في الـ30 من نوفمبر المقبل في القاهرة.

وكان الاتحاد السكندري تأهل إلى هذا الدور بعد أن تخطى الترجي التونسي بالتعادل 1/‏‏1 ذهاب، و2/‏‏2 إيابا في تونس، بينما بلغ الزمالك هذا الدور بالفوز على بالتعادل مع القادسية الكويتي سلبيا في الذهاب و1/‏‏1 إيابا في الكويت.

صدام مغاربي يحتضن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، قمة مغاربين بين الوداد والنجم الساحلي في مباراة ستحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية من واقع قوة الفريقين، حيث يدخل الوداد اللقاء، بعد أن تخطى الأهلي الطرابلسي بركلات الترجيح (4/‏‏ 2) بعد أن تعادلا 1/‏‏1 ذهابا وبنفس النتيجة إيابا.

بدوره، يامل النجم الساحلي في الخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، وكان الفريق التونسي تخطى الرمثا الأردني في دور الـ32 بالفوز ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة 3 /‏‏1.

 


21:00

توقيت المباراتين

 


الوداد يفقد النيجيري ميشيل بابا توندي

 


الشيخاوي يغيب عن تشكيلة النجم الساحلي

الزمالك استعد للمباراة بمعسكر بالإسكندرية

إدارة الاتحاد أعلنت مضاعفة المكافآت لعبور الزمالك