ينتظر الاتحاد والأهلي تحديد موعد مواجهتهما في الجولة الـ10 لدوري المحترفين، والتي طالب الاتحاد بتأجيلها لارتباطه بمواجهة السوبر السعودي المصري، وهو ما رفضه الأهلي، وكانت لجنة المسابقات وضعت -أمس- جدول الجولة على موقع اتحاد القدم، وكتبت عبارة «تحدد لاحقا».

 




 


ظهر جدول مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي بمواعيد كافة اللقاءات باستثناء ديربي جدة الذي سيجمع الاتحاد والأهلي، حيث تم وضع عبارة «تحدد لاحقا» أمام تاريخ المواجهة حيث ينتظر الناديان قرار لجنة المسابقات بخصوص تقديم أو تأجيل مباراة الفريقين المقررة يوم الـ25 من نوفمبر الحالي، علما أن مباراة السوبر السعودي المصري بين الاتحاد والأهلي المصري مقرر لها أن تقام في الـ27 من الشهر ذاته.


تضرر الأهلي



أوضح رئيس المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سالم الأحمدي على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا «حتى هذه اللحظة لم يبّلغ النادي الأهلي بتأجيل لقائه المقبل أمام الاتحاد، الأهلي يحترم المسابقات وروزنامتها وأكبر دليل تضرره الموسم الماضي، ورغم ذلك احترم قرار اتحاد القدم بالرغم من أن الفريق كان في مهمة وطنية قارية فمن غير المقبول الحديث عن تأجيل دون إبلاغ أحد طرفي النزال».

 




ثمثيل الوطن



اعتبر الاتحاديون أن فريقهم يمثل الوطن حتى لوكانت المباراة غير رسمية، ويجب على الأهلاويين أن يراعوا أن العميد في مهمة خارجية وطنية ولا ينظروا إلى مباراته في السوبر أنها ودية فقط، وألا ينظروا للمباراة من زاوية مصلحة فريقهم الأهلاوي لا غير.

وكان رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي اقترح التقديم، علما أن الأهلي المصري سيلعب مع الوصل الإماراتي يوم الـ22 من نوفمبر الحالي في دبي ضمن بطولة كأس زايد للأبطال، لكن الاتحاد رفض التقديم بسبب ازدحام جدول المباريات وطالب بالتأجيل الذي لقي رفضا أهلاويا.


لجنة المسابقات أخفت موعد ديربي جدة

 


الأهلاويون اعترضوا على تأجيل مواجهة الجار

 


الاتحاد يخوض السوبر السعودي المصري في 27 نوفمبر

إدارة الأهلي طالبت بتقديم موعد المباراة

 


الأهلي المصري يواجه الوصل الإماراتي في 22 نوفمبر