استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة، أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي، يرافقه رئيس بلدية الساحل علي بن سعيد بن جلبان، ورئيس بلدية مربه خالد يحيى العسيري.

وأشاد الأمير فيصل بن خالد بالجهود المبذولة التي يقدمها رئيسا بلديتي الساحل ومربه، والعمل على الارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة في سواحل عسير. وكرم أمير عسير، رئيس بلدية الساحل ورئيس بلدية مربه.

من جانب آخر، استقبل الأمير فيصل بن خالد أمس عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ صالح عواد المغامسي، الذي يزور المنطقة حالياً للمشاركة في فعاليات نادي أبها الأدبي. وثمن أمير عسير جهود المغامسي في إبراز المنهج الوسطي والاعتدال.

من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن خالد، قائد مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الاقتصاد والتخطيط عمر العبدالجبار يرافقه فريق عمل من الوزارة للمشاركة في اجتماع بين الوزارة ومجلس إمارة منطقة عسير.

ورحب أمير عسير بأعضاء فريق وزارة الاقتصاد والتخطيط، وناقش معهم الموضوعات التنموية في عسير وخطط الوزارة الداعمة للمبادرات المختلفة وتوحيد الجهود للوصول إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن المنطقة تمضي قدماً لتخطي المعوقات التي تحول دون تنفيذ بعض المشاريع بالتعاون ودعم الوزارات المعنية.