عززت نتائج أندية جازان المميزة بمختلف الدوريات الحراك الرياضي بالمنطقة، وسط تنافس الأندية على تحقيق الانتصارات، والتقدم خطوة نحو المنافسة، على الرغم من عزوف رجال الأعمال عن الدعم.

تصدر الوطن


تصدر نادي الوطن المشهد الرياضي بجازان، بعد مواصلة انتصاراته، وانفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى، لكرة القدم للناشئن برصيد 22 نقطة، بعد فوزه على نظيره التعاون 3 / 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

 


تقدم حطين


واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي حطين جموحه في دوري الدرجة الثانية، ونجح في تسجيل انتصاره الرابع في الدوري والثاني على التوالي، عندما كسب الدرع برباعية نظيفة، ضمن الجولة السادسة للدوري، ويحتل الفريق المركز الثاني بمجموعته برصيد 14 نقطة.

 


 عودة مدخلي 


عاد رئيس نادي حطين فيصل مدخلي  إلى متابعة مباريات فريقه في الملعب، بعد غياب امتد لموسم رياضي، وذلك لتحفيز ودعم اللاعبين لمواصلة المنافسة، وتحقيق الصعود لدوري الدرجة الأولى.

 


ادعم ناديك


أطلق نادي الوطن من محافظة ضمد حملة 5 آلاف داعم للنادي، ضمن مبادرة هيئة الرياضة العامة ادعم ناديك، وذلك بتخصيص حساب النادي الرسمي بالبنك الأهلي، ودعت إدارة النادي محبي وجماهير الفريق بدعم الفريق حتى لاتتوقف مسيرة النادي الطموحة بدوري الدرجة الأولى والبراعم.

 


إدارات شابة


منطقة جازان قادرة على تحقيق المزيد من النتائج المميزة، لوفرة المواهب، وأطالب إدارات الأندية بالتركيز على كرة القدم، لدينا إدارات شابة تحتاج للدعم المادي والمعنوي، ولكن هذا ليس مبررا لأي إخفاق قادم، وعلى إدارات الأندية تحمل المسؤولية لتواجدهم بالأندية بمحض إرادتهم، فالمسؤولين والجمهور الرياضي بالمنطقة لم يعد يقنعهم النتائج والمستويات العادية، ولابد من الإصرار وتغيير الوضع، والعمل على تحقيق طموح المنطقة بصعوظ فريق إلى الممتاز، ولن نرضى باستمرار الوضع السابق، وكلنا أمل في إدارات الأندية الحالية، التي تبذل جهودا كبيرة لتحقيق ذلك، مشيرا إلى أنه لديهم فكرة عمل ندوة رياضية على مستوى المنطقة، لمناقشة الخروج بنتائج إيجابية للأندية المشاركة، وخاصة بكرة القدم.

 


إبراهيم الرياني

مدير مكتب هيئة الرياضة بجازان


 


1 الوطن يتصدر دوري الناشئين


2 حطين وصيف مجموعته بدوري الدرجة الثانية


3 ناشئو الوطن أقوى هجوم ودفاع بدوري الناشئين


4 مدخلي يعود لحضور المباريات


5 حملة جماهيرية لدعم الوطن