بات مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد، الباراجواياني فرانسيسكو أرسي، سابع ضحايا الإقالة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب تراجع المستوى والنتائج لفريقه، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة، ويحتل أحد المرتبة قبل الأخيرة على سلم ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط من فوز واحد و3 تعادلات و6 خسائر.

واستغنى أحد عن خدمات مدربه الباراجواياني أرسي، بعد خسارة الفريق أمام الفتح برباعية أول من أمس، وكلف مساعده كلاوديو كمدرب مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد. ويعتبر أحد أقل الفرق تسجيلا للأهداف بمسابقة الدوري برصيد 7 أهداف فقط، ورابع أضعف دفاع بـ18 هدفا في شباكه خلال 10 مباريات فقط.

وأصبح مدرب منتخب الباراجواي السابق، سابع مدرب يُقال منذ انطلاقة دوري المحترفين هذا الموسم، بعد الأرجنتيني رامون دياز (الاتحاد)، والأرجنتيني الآخر جوستافو كوستاس (الفيحاء)، والبلجيكي الجنسية الروماني الأصل ميرشيا ريدينك (الفيصلي)، والبلجيكي فرانك فركاوترين (الباطن)، والصربي ألكسندر ستانويفيتش (القادسية)، والأوروجواياني دانيال كارينيو (النصر).

ويتوقع أن يزيد عدد ضحايا الإقالة خلال الجولات المقبلة، في ظل معاناة بعض المدربين مع أنديتهم أمثال الأوروجواياني ليوناردو راموس مع الاتفاق والروماني سوموديكا رفقة الشباب.