واصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الفرنسي المخضرم، بافيتمبي جوميز، تألقه الكبير مع الزعيم، وقاده إلى التأهل لربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقدم جوميز نفسه بصورة مميزة كعادته مع فريق الهلال، وسجل الهدف الأول بمتابعة مميزة لكرة مرتدة من الحارس، قبل أن يصنع الهدف الثاني بطريقة رائعة لزميله كارلوس إدواردو.

 


صناعة الفارق


فرض مهاجم سانت إيتيان وليون ومارسيليا السابق نفسه بقوة على الكرة السعودية في موسمه الأول مع فريق الهلال، بعد انتقاله لصفوفه بالانتقالات الصيفية الماضية، بصناعة الفارق بتسجيل وصناعة الأهداف والتمريرات الرائعة، وقيادة الفريق للانتصارات محليا وعربيا.


منافسة قوية


دخل صاحب الـ33 عاما قلوب جميع الهلاليين، ولم يأخذ وقتا للتأقلم مع الأجواء السعودية، وتغلب على إصاباته، وكان في الموعد بمختلف البطولات، وسط إشادة كبيرة من عناصر الوسط الرياضي بما يقدمه، ويحتل وصافة صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين بالتساوي مع السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، والأرجنتيني كريستيان جوانكا (الاتفاق) برصيد 7 أهداف، خلف الكاميروني ليندر تاوامبا (التعاون) 8 أهداف لكل منهم.


مساهمة فعالة


 يمتلك جوميز في جعبته 9 أهداف مع الهلال بالدوري السعودي للمحترفين وبطولة كأس زايد، كأفضل هداف لفريقه بجميع البطولات هذا الموسم، إضافة إلى صناعته لهدفين.

وساهم النجم الفرنسي مع زملائه في تحقيق الهلال 4 انتصارات، وعدم تلقي أي خسارة وذلك في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وتسجيل 8 أهداف، دون تلقي أي هدف حتى الآن.

 


7 أهداف سجلها جوميز مع الهلال دوريا


9 أهداف وضع بصمته بها في شباك المنافسين

 


يحل في وصافة هدافي دوري المحترفين


هدفان زار بهما الفرنسي شباك الفرق العربية