تستكمل، اليوم، مباريات الجولة الـ16 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 5 مواجهات في أبها، والمدينة المنورة والأحساء والباحة.



أبها× النجوم

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، يسعى أبها إلى الانفراد بالصدارة، عندما يلاقي النجوم، ويملك أبها 30 نقطة، محتلا المركز الأول، وكان قد كسب النهضة في الجولة الماضية، بدوره يدخل النجوم اللقاء برصيد 18 نقطة حيث تعادل مع العدالة في الجولة السابقة.



العين × القيصومة

يأمل العين في تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام نجران بتحقيق الفوز على ضيفه القيصومة في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ويملك العين 19 نقطة، في المقابل يطمح القيصومة، صاحب المركز الأخير إلى تحقيق انتصاراه الثالث إذ يحتل المركز الأخير بـ10 نقطة.



العدالة × نجران

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يستضيف العدالة نظيره نجران في مباراة فك الشراكة، حيث يملك الفريقان 21 نقطة، وكان العدالة تعادل مع النجوم في الجولة السابقة، بينما تفوق نجران على العين.



المجزل × جدة

على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يتطلع المجزل إلى العودة للانتصارات بعد أن خسر في الجولة قبل الماضية أمام الشعلة، وتعادل مع الجبلين في الجولة الماضية، وذلك عندما يستقبل جدة، ويملك المجزل 19 نقطة، أما جدة فيطمح إلى الفوز والمنافسة على الوصافة ويملك الفريق 26 نقطة



الأنصار × هجر

على ملعبه بالمدينة المنورة، يسعى الأنصار إلى خطف نقاط مباراته أمام هجر، وذلك لتعويض خسارته أمام العروبة في الجولة الماضية، ويملك الفريق 24 نقطة، في المقابل يملك هجر 23 نقطة وكان قد خسر في مباراتيه الماضيتين أمام الخليج وضمك.