تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ17 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة كلاسيكو الجنوب بين نجران وأبها، إلى جانب مواجهة مثيرة ستجمع بين الشعلة والأنصار، فيما يستقبل جدة نظيره الوشم.


كلاسيكو

 


تتجه الأنظار إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، لمتابعة كلاسيكو الجنوب بين نجران وأبها، إذ يدخل نجران، صاحب الأرض، برصيد 21 نقطة ويأمل في إبقاء حظوظه في المنافسة، إلى جانب تعويض خسارته السابقة أمام العدالة.

بدوره، يسعى أبها إلى الانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه، خاصة أن الفريق يعيش أوضاعا فنية جيدة وحقق الفوز في الجولة السابقة على النجوم. ويملك أبها 33 نقطة.


وصافة


يتطلع فريق جدة إلى عدم التفريط أمام الوشم وخطف نقاط اللقاء بعدد وافر من الأهداف من أجل البقاء في الوصافة، وذلك في المباراة التي ستقام على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ويملك جدة 27 نقطة وكان قد تعادل في الجولة السابقة مع المجزل. أما الوشم فيدخل المباراة من أجل مواصلة انتصاراته والبقاء في المناطق الدافئة إذ يملك 21 نقطة.


آمال متباينة


يطمح الجيل إلى الزحف نحو المقدمة، عندما يحل ضيفا على النجوم بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويملك الجيل 22 نقطة وللنجوم 18 نقطة.


مواجهة نارية


على ملعبه بالخرج، يستضيف الشعلة نظيره الأنصار في مباراة يتوقع أن تحفل بالندية والإثارة، ويطمح الشعلة إلى العودة للانتصارات، بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع العروبة، ويملك الشعلة 19 نقطة، بينما يأمل الأنصار البقاء ضمن دائرة المنافسة إذ يملك 25 نقطة.


تبادل مركز


على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، يسعى الجبلين إلى البقاء في المنطقة الدافئة، عندما يلاقي العروبة، ويملك الجبلين 20 نقطة. في المقابل يتطلع العروبة إلى الهرب من المراكز الخطرة ويملك 19 نقطة.