تستكمل، اليوم، مباريات الجولة الـ18 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مباريات في أبها والمجمعة والمدينة المنورة والباحة والأحساء.

أبها× القيصومة

يتطلع أبها إلى مواصلة انتصاراته والانفراد بصدارة المسابقة، عندما يلتقي القيصومة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ويملك أبها 34 نقطة، بينما يحتل القيصومة المركز الأخير بـ13 نقطة.

العين × ضمك

يستضيف العين نظيره ضمك على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، في مباراة يأمل فيها صاحب الأرض التقدم نحو مراكز الأمان ويملك العين 20 نقطة، في المقابل يسعى ضمك إلى الإبقاء على حظوظه في المنافسة، حيث يملك 28 نقطة.

الأنصار × الكوكب

على ملعبه بالمدينة المنورة، يتطلع الأنصار إلى كسب مباراته أمام الكوكب بعدد وافر من الأهدف من أجل خطف الوصافة، إذ يملك الفريق 28 نقطة، فيما يبحث الكوكب عن الأمان ويملك 20 نقطة.

العدالة × الخليج

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يدخل العدالة مباراته أمام الخليج من أجل تحقيق الانتصار الثالث، إذ يملك 27 نقطة، أما الخليج فيدخل اللقاء من أجل استعادة توازنه، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة وحصد الفريق حتى الآن 22 نقطة.

المجزل × النجوم

في المجمعة يأمل المجزل كسر حاجز التعادلات عندما يواجه النجوم، بينما يبحث الأخير عن فوز ثان على التوالي، علما بأن الفريقين يملكان 21 نقطة.