اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، المرحلة الرابعة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019، بحصة تدريبية مغلقة في النادي الصحي بـ»جامعة نيويورك»، قبل أن تغادر بعدها البعثة إلى مدينة «دبي»، تأهّبًا لمباراة كوريا الشمالية، الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من البطولة.


ودية واحدة


اكتفى الأخضر بمباراة ودية خلال معسكره الأخير في الإمارات وكانت أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، الإثنين الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وظهر خلالها الصقور بمستوى فني مطمئن إلى حد كبير منح الثقة لدى الشارع الرياضي السعودي.


 تجهيز المصابين


عمل الجهازين الفني والطبي خلال الأيام الماضية على تجهيز اللاعبين المصابين وتحديدا الثنائي عمر هوساوي وسلمان الفرج ليكونا جاهزين قبل انطلاق مشوار الأخضر في النهائيات القارية، وخضع اللاعبون لبرنامجين علاجيين وتأهليين مكثفين وعلى فترتين صباحية ومسائية.


دعم وثقة


أبدى عدد من رؤساء الأندية السعودية للمحترفين لكرة القدم، دعمهم للصقور، قبل خوضه منافسات البطولة التي تنطلق، اليوم، وأكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، على قدرة لاعبي الأخضر على تقديم مستوى مميز في المسابقة القارية. وأوضح رئيس النصر سعود السويلم أن الثقة كبيرة بنجوم المنتخب السعودي لتحقيق آمال وتطلعات أبناء المملكة الوطن العظيم وتمثيل الوطن الغالي خير تمثيل في المحفل القاري، أما رئيس نادي الشباب خالد البلطان، فتمنى التوفيق للمنتخب الأخضر في البطولة وتقديم أفضل ما لدى اللاعبين من أجل إسعاد الجماهير، مبينا أن الثقة في رجال الأخضر لا حدود لها. وأبدى رئيس الأهلي عبدالله بترجي تفاؤله بقدرة المنتخب على تقديم مستوى فني مميز ونتائج إيجابية، فالأخضر يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين، بدوره، وصف رئيس التعاون محمد القاسم، مشاركة المنتخب السعودي في أمم آسيا بـ»التحدي الجديد»، مؤكدًا ثقته في اللاعبين وكفاءتهم في تمثيل البلاد خير تمثيل، وهو ما أكده رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج، ودعا رئيس الاتفاق خالد الدبل الجماهير السعودية بكافة ميولها إلى دعم المنتخب والوقوف خلفه لتحقيق الآمال واستعادة اللقب القاري، وأشار رئيس الوحدة حاتم خيمي إلى أن الأخضر بحاجة إلى الدعم الكامل من كل الجهات خصوصا الجماهير ووسائل الإعلام.

 


 


 


الصقور خضعوا لمران في النادي الصحي


الأخضر توجه إلى دبي لبدأ استعداداته لكوريا الشمالية

بيتزي اكتفى بودية واحدة قبل خوض المعترك الآسيوي

الجهاز الطبي يسعى إلى تجهيز هوساوي والفرج