تعكف إدارة نادي النصر على عقد جمعية عمومية، خلال الأسابيع القليلة المقبلة لترشيح سعود السويلم رئيس للنادي، لأربع سنوات مقبلة وسط تكتم نصراوي على هذا الأمر، ورغم حداثة تجربة الرئيس النصراوي الحالي الرياضية، إلا أنه استطاع الوصول إلى قلوب ومحبي النصر، خلال فترة قصيرة، بإبرام عدد من الصفقات المحلية والأجنبية، كانت محل أنظار المهتمين الرياضيين خارجيا وداخليا، كما أنه يعمل حاليا على تدعيم صفوف الفريق.

كما أن الاهتمام الكبير والواضح بالألعاب المختلفة كان واضحا وجليا، من خلال الاستقطابات والدعم المادي والمعنوي على مستوى اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية.

ميدانيا، تعود التدريبات اليوم استعدادا لمواجهة الفيصلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن حقق  فوزا مهما وكبيرا في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيغيب عنها قسريا المدافع البيروفي راموس، لتلقيه البطاقة الحمراء في الجولة الماضية أمام فريق الفتح، والذي انتهى سلبيا بينما سيعود البرازيلي برونو والمحور الدفاعي عبدالعزيز الجبرين، بعد انتهاء إيقافهم وغيابهم عن اللقاء الماضي.

وفي ذات السياق تأكد غياب المدافع الشاب عبدالله مادو ويبحث المدرب البرتغالي هليدر عن بديل قبل المواجهة المنتظرة أمام الفيصلي، وربما يشرك نايف الماس لأول مرة أو الاعتماد على عبدالعزيز الجبرين، باللعب إلى جانب البرازيلي برونو.