فتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صفحة جديدة في مشواره الآسيوي، بعد فوزه المستحق على المنتخب الكوري الشمالي 4/صفر، في أول لقاء للمنتخب في أمم آسيا 2019، ودشن أمس استعداداته لمواجهة لبنان السبت المقبل على إستاد آل مكتوم بنادي النصر.

 


بيتزي يشكر اللاعبين


أدى الأخضر أمس تدريباته على ملعب نادي ند الشبا في دبي، وألقى في بداية المران المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي كلمة مختصرة للاعبين شكرهم فيها على الجهد المبذول الذي توج بحصد أول ثلاث نقاط، مطالبا باستمرار تقديم المستويات القوية في مباراة لبنان سعيا إلى صدارة المجموعة الخامسة، مبديا رضاه عن نتيجة مباراة كوريا الشمالية وتطبيق الأسلوب المتبع في التدريبات والنجاح في اختراق الدفاع الكوري.


 معنويات مرتفعة


خاض الصقور تمرينهم أمس بمعنويات مرتفعة وحماس كبير، وبعد تمارين الإحماء وفك العضلات ركز بيتزي على المجموعة التي لم تشارك في المباراة السابقة، وأكد على ضرورة العمل الجيد لتجاوز لبنان خاصة أن اللاعب السعودي لديه القدرة على تقبل التعليمات والأوامر ويتطور بسرعة.


التواء المفصل


كشف الجهاز الطبي للأخضر عن تعرض مدافع المنتخب ياسر الشهراني لالتواء في مفصل الكاحل خلال مباراة كوريا الشمالية، وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية للوقوف على حالته وتحديد مشاركته في مباراة لبنان من عدمها.


منتخب الأمل يساند


شارك المنتخب السعودي تحت 16 عامًا بفعالية كبيرة في مساندة المنتخب الأول خلال مباراته مع كوريا الشمالية، حيث استغل اللاعبون الصغار تواجدهم في الفترة الثانية من معسكرهم الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 بالإمارات، في الحضور إلى إستاد راشد والتواجد مع روابط جماهير الأندية السعودية لمؤازرة الصقور الخضر في المدرجات الجنوبية للملعب.


01

 كسب الأخضر مباراته الافتتاحية بدور المجموعات للمرة الأولى منذ نسخة 1996


02

 حافظ الصقور على نظافة شباكهم للمرة الأولى منذ 2007


03

 19 تمريرة كانت خلف هدف سالم الدوسري


04

 صنع حسين المقهوي 5 فرص سانحة للتسجيل أمام كوريا الشمالية


05

 عبد الله عطيف أكثر لاعب قام بتمريرات ناجحة في المباراة 97 من 104