يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى صدارة المجموعة الخامسة لكأس آسيا المقامة في الإمارات، عندما يواجه المنتخب القطري اليوم على إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي. يدخل الأخضر اللقاء محتلا المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منافسه، إذ يملك الفريقان 6 نقاط، وسيجد الأخضر مؤازرة جماهيرية بعد أن أعلن الاتحاد السعودي تسيير حافلات لنقل الجماهير من المنطقة الشرقية، وإعلان روابط الأندية الإماراتية دعم المنتخب السعودي.

على صعيد المنتخب القطري، تضم قائمته الأساسية 3 قطريين فقط، والبقية مجنسون، وذلك حسب آخر تشكيلة للفريق الذي لعب أمام كوريا، وهم: حارس المرمى سعد الشيب الدوسري، وطارق سلمان، وحسن الهيدوس. 




 


يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى صدارة المجموعة الخامسة لكأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات، وذلك عندما يواجه المنتخب القطري على إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

يدخل الأخضر اللقاء محتلا المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منافسه، ويطمح إلى مواصلة تقديم الأداء الجميل والمقنع الذي قدمه خلال مباراتيه أمام منتخبي كوريا الشمالية التي كسبها برباعية نظيفة، ولبنان 2/ صفر.

يخوض الصقور المواجهة برصيد 6 نقاط و6 أهداف نظيفة، سجلوها في شباك كوريا الشمالية ولبنان، ويطمحون إلى تسجيل فوز ثالث يدفع بهم لصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، وتكرار تقديم المستوى الفني المقنع، وتأكيد أن الأخضر حضر للمنافسة وليس للمشاركة.

في المقابل، يدخل المنتخب القطري المباراة بعد أن فاز على لبنان وكوريا الشمالية.