قامت وزارة الشؤون الرياضية في عمان بشراء جميع التذاكر المخصصة لجماهير منتخب بلادها، خلال مواجهة إيران اليوم ضمن منافسات ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا والبالغة نسبتها 8 % من الإجمالي. ومنحت التذاكر للجماهير العمانية من خلال اتحاد كرة القدم أو عن طريق شركات ومؤسسات، يذكر أن الجماهير العمانية قدمت نفسها بقوة في البطولة الآسيوية بحضورها اللافت في المباريات، وتقديمها الأهازيج المتميزة، بالإضافة إلى طريقة تشجيعها التي لاقت إعجاب الجميع.

بدوره بين مدرب منتخب عمان، الهولندي فيربيك، أنه مستعد لمواجهة اليوم، وأنه لم يكن مهتما بمن سيواجه في هذا الدور، وقال «لعبنا في مجموعة صعبة تضم اليابان وأوزبكستان وتركمانستان، لم تكن المجموعة سهلة على الإطلاق، ونحن نشعر بفخر كبير جدا».

وأضاف «كان عام 2018 جيداً بالنسبة لنا، وتوقعنا أن نقوم بعمل جيد في كأس آسيا، لم نكن محظوظين بالخسارة أمام أوزبكستان، وتلقينا هدفاً متأخراً عندما كنا نحاول التسجيل في مرمى اليابان الذي يعتبر جيدا للغاية، ولم أكن مهتما بمن نواجه في دور الـ16، حلمنا كان التأهل للدور الثاني وقد حققنا ذلك، والآن المباريات ستكون باللعب من أجل كل شيء، وكل شيء ممكن».