غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، مليون ريال وإيقافه مباراتين، وتمديد مدة الإيقاف إلى حين دفع كامل المبلغ، وذلك على خلفية تغريداته التي نشرها في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".



وقالت لجنة الانضباط في بيان عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على "تويتر": "قام رئيس نادي النصر بنشر 7 تغريدات على حسابه في "تويتر"، تضمنت إساءة للاتحاد السعودي ورئيس مجلس إدارته ولجانه وجهازه الإداري"، وأكدت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف.



من جهة أخرى، غرمت اللجنة لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله 20 ألف ريال، بسبب تصريحاته خلال مقابلة إعلامية تضمن إساءة لحكم المباراة ولجنة الحكام بالاتحاد، وذلك بعد نهاية مباراة النصر وأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورفضت اللجنة دعوى نادي النصر، بشأن طلب إلغاء الإنذار الثاني الذي أبرزه الحكم للاعب عبدالرزاق حمدالله.



من جانب آخر، رفضت لجنة الانضباط احتجاج القادسية على الفتح، بخصوص أهلية اللاعب محمد الفهيد، ورفضت أيضا احتجاج نادي ضمك على المجزل، بخصوص مشاركة اللاعب عبدالرحمن السعيد.



من ناحية أخرى، أوقفت اللجنة لاعب القادسية أحمد زين مباراتين، والغرامة 20 ألف ريال، بعد ضربه لاعب منافس والكرة خارج اللعب في الدقيقة 42، في المباراة التي طرد فيها مباشرة من قبل الحكم خلال مواجهة الفتح والقادسية في الدوري.