علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي أمهلت نظيرتها في تشانغتشون الصيني مدة 24 ساعة للرد عليها حول انتقال اللاعب البولندي أدريان ميرزيفسكي «32 عاما» إلى الأهلي، قبل البدء في مفاوضة لاعبين آخرين، خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية تنتهي بعد 48 ساعة، وأشارت إدارة الأهلي إلى هذا الأمر في مفاوضتها مع النادي الصيني لإسراع عملية التفاوض قبل أن تقفل الفترة.

  وأكدت مصادر أن إدارة الأهلي وضعت أدريان كخيار أول، ولكن كان هناك لاعبون بدلاء تمت مفاوضتهم في حال لم تتم الصفقة، ومن ضمنهم لاعب قونيا سبور التركي، البوركيني عبدالرزاق تراوري الذي يلعب في خانة الجناح.


اقتراب


اقترب مدير المنتخب السعودي الأول السابق زكي الصالح من تولي منصب مدير الكرة في الأهلي، بعد مفاوضات مع إدارة النادي خلال الأيام السابقة، وكان الصالح اللاعب السابق في نادي الاتفاق، تولى منصب مدير الكرة في الاتفاق خلال فترة سابقة.


تدريبات


ميدانيا، أكمل الأهلي استعداداته لمباراة الباطن، اليوم، ضمن الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث عمد المدرب الأرجنتيني غويدي إلى تطبيق الخطة التي سينتهجها للمباراة، وشارك في المران الروماني نيكولاي ستانسيو الذي تعاقد معه الأهلي، مؤخرا، إضافة إلى اللاعبين الأساسيين في الفريق.

 


2003


انتقل إلى ستوميل أولزتن البولندي


2004


انتقل

 إلى ويلسا بلوك

 


 


2008


 تعاقد مع بولونيا وارسو

 


 


2011


وقع عقداً مع نادي طرابزون سبور التركي


 


2014


 انتقل

 إلى نادي النصر

 


2016


تعاقد مع الشارقة الإماراتي

 


 


2018


انتقل إلى تشانغتشون قادما من سيدني الأسترالي