تستكمل، اليوم، مباريات الجولة الـ23 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 4 مواجهات، حيث يحل الثلاثي ضمك ونجران والعين ضيوفا على الوشم والجبلين والعدالة، فيما يستضيف جدة نظيره النجوم، والخرج يلتقي الشعلة والقيصومة.



الوشم × ضمك

على ملعبه بشقراء، يستقبل الوشم برصيد 23 نقطة نظيره ضمك، إذ يسعى أصحاب الأرض إلى استعادة توازنه بعد الخسائر الـ5 المتتالية، بدوره يأمل ضمك من العودة نقاط المباراة للإبقاء على حظوظه ضمن الفرق المنافسة، إذ يملك 35 نقطة وكان قد حقق 3 تعادلات في الجولات الأخيرة.



الجبلين× نجران

على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل، يحل نجران برصيد 28 نقطة ضيفا على الجبلين 29 نقطة، حيث يطمح الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزيهما وتأمين موقفيهما في وسط الترتيب.



العدالة× العين

في الأحساء وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي العدالة صاحب الـ39 نقطة إلى استعادة الصدارة عندما يلتقي العين برصيد 24 نقطة والذي يسعى بدوره إلى خطف نقاط اللقاء والهروب من المنطقة الخطرة.



الشعلة × القيصومة

على ملعبه بالخرج، يتطلع الشعلة صاحب المركز الأخير برصيد 25 نقطة، لتحقيق الفوز على ضيفه القيصومة، صاحب الـ25 نقطة، حيث يأمل الفريقان في كسب نقاط.



جدة × النجوم

يستقبل فريق جدة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضة في جدة، نظيره النجوم ويأمل جدة في إيقاف مسلسل التعادلات وتحقيق الفوز من أجل خطف الوصافة في حال خسارة العدالة أمام العين، إذ يملك 37 نقطة في المركز الرابع، في المقابل، يدخل النجوم المباراة بطموح الفوز وجمع حتى الآن 31 نقطة.


 


 العدالة يطمح في استعادة الصدارة


فوز ضمك يعزز من فرص منافسته للمسابقة


جدة يسعى لإيقاف مسلسل التعادل، حيث تعادل في 13 مباراة


الشعلة يحتل المركز الأخير بـ21 نقطة