ستكون الفرصة قائمة اليوم أمام ليفربول للعودة إلى سكة الانتصارات واستعادة الصدارة ولو مؤقتا، عندما يستضيف بورنموث، الذي تلقت شباكه 12 هدفا، دون أن يسجل أي هدف في المواجهات الثلاث الأخيرة، التي جمعته بفريق «الحمر»، وذلك ضمن المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.



 الخطأ ممنوع

يدرك رجال كلوب أن الخطأ ممنوع في هذه المرحلة من الموسم إذا ما أرادوا تحقيق حلم الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 1990، لاسيما أنه تنتظرهم مواجهة صعبة للغاية في المرحلة المقبلة، المقررة في الأسبوع بعد المقبل، بسبب إقامة مباريات الدور الخامس من مسابقة الكأس الأسبوع المقبلة، ضد مضيفه وغريمه مانشستر يونايتد، بعد مواجهته قبلها بأيام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.



طموح

يأمل مشجعو ليفربول أن يحقق فريقهم المطلوب منه في مباراة اليوم، قبل التفرغ لمتابعة المواجهة المرتقبة بعد 24 ساعة بين سيتي وضيفه تشيلسي في «بروفة» لنهائي مسابقة كأس الرابطة، المقررة في 24 فبراير.



تشجيع

سيكون مشجعو مانشستر يونايتد خلف الجار اللدود سيتي، رغم الخصومة مع الأخير، وذلك لأن فوز رجال جوارديولا على تشيلسي سيسمح لفريق «الشياطين الحمر» بالصعود إلى المركز الرابع في حال واصلوا انتفاضتهم بقيادة سولسكاير، حين يحلون اليوم ضيوفا على فولهام القابع في المركز قبل الأخير. 

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم أرسنال مع مضيفه هادرسفيلد، واتفورد مع إيفرتون، ساوثهامبتون مع كارديف سيتي، كريستال بالاس مع جاره وست هام، برايتون مع بيرنلي.