يخوض فريق تحت 19 عاما في نادي أبها خلال الجولتين الأخيرتين من الدوري السعودي للدرجة الأولى «تحت 19 عاما» مواجهتين مهمتين:

أولاهما اليوم، أمام الفيصلي الذي حسم أمر صعوده إلى الدوري الممتاز وصدارته للدوري. والثانية والأخيرة، ستكون على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في الـ23 من فبراير الجاري، أمام منافسه الأول على البطاقة الثانية المؤهلة للدوري السعودي الممتاز فريق هجر.

ويعلق الأبهاويون آمالا كبيرة على فريقهم الشاب للعودة إلى الدوري الممتاز مجددا بعد أن غادره نهاية الموسم الماضي.



تقلبات

ظهر الفريق متقلب المستوى خلال الجولات الـ16 الماضية، فتارة كان في الصدارة وأخرى تراجع نحو وسط الترتيب، قبل أن يستفيق مرة أخرى ويحقق 3 انتصارات متتالية أحيت الآمال مجددا، وجعلته يعود إلى الوصافة مجددا بـ28 نقطة متقدما بفارق الأهداف على هجر.



9 انتصارات

تمكن شباب أبها من تسجيل 9 انتصارات مقابل 6 خسائر وتعادل واحد خلال الجولات السابقة، وسجل لاعبوه 33 هدفا مقابل 23 هدفا سكنت شباك الفريق.

يحتاج الفريق إلى 6 نقاط كاملة للظفر ببطاقة الصعود الثانية دون النظر إلى نتائج منافسيه، ففي حال فوزه على الفيصلي وهجر فإن رصيده سيرتفع إلى 34 نقطة، مقابل 31 نقطة لهجر في حال فوزه على جدة غدا.



دعم إداري

شهدت تدريبات الفريق -خلال الأيام الماضية- حضورا شرفيا وإداريا كبيرا، وذلك لتحفيز الجهازين الفني والإداري واللاعبين، ورفع الروح المعنوية لديهم خلال مرحلة الحسم.

 


01


أبها يواجه الفيصلي وهجر


02


الفريق يحتاج الفوز للابتعاد عن الحسابات


03


3 انتصارات متتالية أعادت الآمال


04 


28 نقطة يملكها الفريق ثانيا


05


33 هدفا سجلها لاعبوه واستقبل 23 هدفا