أوضح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، التونسي فتحي الجبال أن نقاط الشباب والفيحاء لها أهمية كبرى في سير الفريق هذا الموسم، وقال: «إن اللاعبين دائما ما يكونون في الموعد عندما نحتاج للنقاط، حيث إننا حصلنا على 6 نقاط بعد الخسارة الثقيلة من الهلال بنتيجة 4 /1»، مبديا رضاه عن المستوى الذي يقدمه اللاعبون.



الاستقرار

عن كثرة تغيير اللاعبين في المراكز خصوصا على مستوى الخطوط الخلفية، أكد الجبال أن المدرب يحتاج الاستقرار على تشكيل معين، ولكن الظروف لا تكون بجانبه دائما، وأضاف «الإصابات والإيقافات تجبره على تغيير اللاعبين ووضعهم في مراكز ليست في مراكزهم».



طموح

وحول اللاعبين الأجانب الجدد الذين تم التوقيع معهم في الفترة الشتوية، قال الجبال، إن «اللاعبين مميزان ويلعبان في مركزي المحور والهجوم، وهذا ما نحتاجه حاليا فيما تبقى من جولات في الدوري». وأضاف «اللاعبون لديهم الكثير ليقدموه من مستويات مميزة، ونحتاج انسجاما قليلا مع الوافدين الجدد». وعن رغبته في الحصول على مركز متقدم لكي يتسنى له اللعب في بطولات خارجية، قال: «نقوم بمجهودات كبيره من أجل كسب النقاط بعدها يأتي الطموح في كل الرغبات».



ظروف مختلفة

عبر رئيس نادي الفتح سعد العفالق عن سعادته لما يقدمه اللاعبون في المباريات وحصولهم على نتائج إيجابية، وقال، إن «الفريق يقدم مستوى مميزا حتى أثناء خسارته في المباريات»، وأشار إلى أن الفتح عانى من ظروف مختلفة في عدد من المباريات وأبرزها الإصابات التي تعرض لها أهم اللاعبين مثل المهاجم بدرو البرازيلي والمدافع الجزائري محمد النعماني وحاليا مدافع الفريق على لاجامي، وقال: «الفريق يملك بدلاء مميزين مما جعل الفريق في توازن كبير منذ بدايه الدوري»، وعن طموحه مع الفريق هذا الموسم أجاب: «أتمنى أن تخدمنا الظروف للحصول على نقاط في المواجهات المقبله لكي نقترب أكثر من الثماني فرق الأولى».


 


مشوار الفتح


يحتل المركز

الـ11

بعد 20 جولة


7

فوز ومثلها تعادل والخسارة في 6


26

هدفا سجلها حتى الآن


24

دخل مرماه


5.55

التقييم العام للفريق حتى الآن