تواصلت الإثارة وتبادل المركز في دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث حملت مواجهات الجولة الـ24 للمسابقة العديد من التغييرات، خاصة على مستوى فرق الصدارة، ففي الوقت الذي استعاد أبها الصدارة، تراجع فريق العدالة إلى الوصافة، كذلك الحال لجدة الذي احتل المركز الرابع، كذلك استمر هجر في نتائجه المتواضعه، وخسر للمرة الخامسة على التوالي، متراجعا للمركز الـ14.



تراجع

شهدت الجولة تراجع فريق العدالة الذي تصدر المسابقة خلال الجولتين الماضيتين، وذلك عقب خسارته أمام الأنصار 1/2، ليقف عند 42 نقطة خلف أبها المتصدر، الذي تعادل مع العين، بدوره رفع الأنصار رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، حيث حقق الفريق 9 انتصارات، وتعادل في 7.

كما تراجع نادي جدة للمركز الرابع، بعد خسارته أمام نجران 1 /3، وتراجع هجر إلى المركز الـ14، وتجمد رصيده في 30 نقطة، وذلك بعد أن خسر أمام الوشم صفر /2، وتراجع العين إلى المركز الـ18، رغم أنه خطف نقطة غالية بالتعادل السلبي مع أبها في الباحة.



تقدم

في خميس مشيط وعلى ملعبه، واصل ضمك انتصاراته وفاز على العروبة 4 /2، محتفظا بمركزه الثالث، رافعا رصيده إلى 41 نقطة، متخلفا على أبها المتصدر بنقطتين، فيما تجمد رصيد العروبة عند الـ22 نقطة صاحب المركز قبل الأخير.



استعادة توازن

استطاع الطائي أن يستعيد نغمة الانتصارات، عندما خطف نقاط مباراته أمام الجيل، بعد أن فاز عليه 1/صفر، فتقدم للمركز الـ12 بـ32 نقطة، وبقي الجيل برصيد 32 نقطة، متراجعا للمركز الـ13.

كما استعاد الوشم توازنه، وحقق فوزا مهما على هجر بنتيجة 2/ صفر، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ17، ويعد هذا الفوز الأول للفريق، بعد الخسارة في 6 جولات متتالية، أما هجر فقد تراجع للمركز الـ14، بعد أن كان ينافس في المركز الأولى في الدور الأول.

بدوره، واصل النهضة تقديم عروضه القوية، وحقق فوزه التاسع على حساب النجوم بنتيجة (3 /1) فتقدم للمركز السادس برصيد 34 نقطة.

 


12 انتصارا لأبها والعدالة

34 هدفا لضمك كأكثر الفرق تسجيلا


35 هدفا على الكوكب كأكثر الفرق استقبالا للأهداف


14 تعادلا لجدة كأكثر الفرق تعادلا


 13 خسارة للشعلة