علمت «الوطن» أن إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم، اقتربت من تجديد عقد لاعب خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، عبدالعزيز الجبرين، بعد مد وجزر بين الطرفين خلال الفترة الماضية، لتقطع الإدارة الطريق أمام الأندية الأخرى الراغبة في كسب خدمات اللاعب الذي انضم للعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2014، بعد صراع كبير مع المنافس التقليدي الهلال، وقد أثارت الصفقة وقتها الكثير من الجدل بين الناديين وجماهيرهما.


عرض جديد


بينت المصادر، أن الإدارة النصراوية قدمت عرضها الجديد للاعب والذي يقضي بتجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة، مقابل 12 مليون ريال أي بواقع 4 ملايين ريال للموسم الواحد. وينتظر النادي رد الجبرين على العرض الجديد، لحسم المفاوضات وغلق ملف تجديد عقد اللاعب الدولي.


83 مباراة


 يذكر أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وخاض الجبرين مع العالمي 83 مباراة، أحرز خلالها هدفين وصنع 4 أهداف، وسبق له أن ارتدى قميص الأخضر في 3 مباريات


 الإعداد للآسيوية


ميدانيا، واصل الفريق النصراوي تحضيراته لمواجهة نظيره أجمك الأوزبكي، غدا، ضمن منافسات ملحق دوري أبطال آسيا، والتي من خلالها يتطلع العالمي إلى حجز بطاقة تأهله إلى دور المجموعات، ومواصلة مشواره في البطولة القارية.

وأدى الفريق، أمس، حصة تدريبية، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي ركز على تجهيز فريقه بالشكل المأمول، وتنوعت التدريبات ما بين لياقية وفنية، وفي الجانب التكتيكي قسم اللاعبين إلى مجموعتين أدت كل مجموعة تدريبات فنية متنوعة. واختتم فيتوريا الحصة بمناورة على كامل مساحة الملعب.  


4 ملايين ريال سنويا قيمة العرض النصراوي


الجبرين شبه متفق مع السويلم على بنود عقده الجديد


تجديد عقد اللاعب مر بحالة مد وجزر خلال الفترة الماضية


 فيتوريا يكثف تحضيراته للأوزبك