تتواصل اليوم مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 5 مواجهات، حيث يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة لقاء القمة بين أبها والعدالة اللذين يتصارعان على الصدارة إذ يتصدر أبها البطولة بـ43 نقطة، فيما يحتل العدالة المركز الثاني بـ42 نقطة.

وعلى ملعبه بالخرج، يستضيف الشعلة نظيره ضمك في مباراة يسعى من خلالها أصحاب الأرض إلى استعادة التوازن بعد الخسائر التي كلفت فريقهم احتلال المركز الأخير بـ21 نقطة، بينما يأمل ضمك تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف لخطف وصافة الترتيب أو الصدارة في حال تعادل أبها والعدالة.

وفي حفر الباطن، يلتقي القيصومة، صاحب المركز الـ15 برصيد 28 نقطة وجدة الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ضمك، إذ يطلع لكسب نقاط اللقاء.

وعلى ملعب نادي الفتح، يتطلع النجوم إلى التعويض من خسارته أمام النهضة عندما يواجه الأنصار، ويملك النجوم 32 نقطة، فيما للأنصار 34 نقطة وكسب العدالة في الجولة الماضية.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضة، يستضيف الجبلين برصيد 33 نقطة الخليج بـ36 نقطة، وكان الفريقان تغلبا على القيصومة والشعلة في الجولة الماضية.