بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وممثل السفير الفرنسي لدى المملكة، مستشار التعاون في السفارة الفرنسية لوران جيلارد، وقعت رابطة دوري المحترفين السعودي،  عقد رعاية جديد مع شركة شنايدر إلكتريك الرائدة في مجال التحول الرقمي والحلول الذكية وإدارة الطاقة، لرعاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الفترة المقبلة.

ووقع اتفاقية شراكة حلول الطاقة الذكية المبتكرة، التي وقعها رئيس  رابطة المحترفين مسلي آل معمر والرئيس التنفيذي للشركة المهندس نجيب النعيم.

وأكد مسلي آل معمر، رئيس رابطة دوري المحترفين، أن دخول قطاع التحول الرقمي إلى الاستثمار الرياضي، يعتبر خطوة متقدمة، وقال «نسعى في الرابطة إلى إشراك قطاعات جديدة في السوق الرياضي، وشنايدر إلكتريك تعتبر شركة رائدة في هذا المجال على مستوى العالم».

وأبدى الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في السعودية واليمن نجيب النعيم، فخره بدعم الدوري السعودي للمحترفين، مثمنا اهتمام الدولة الكبير بالرياضة والرياضيين، وسعيها لمنح الشباب السعودي والمجتمع الرياضي في المملكة الرعاية، التي يتطلعون إليها.

وقال النعيم، «نحن فخورون بأن تكون شنايدر إلكتريك، مساهمة بشكل مباشر في توفير حلول الطاقة الذكية المبتكرة في الملاعب السعودية، والتأسيس لمجتمع حيوي ضمن رؤية 2030 الطموحة، خاصة وأن الدوري السعودي للمحترفين يعد أقوى دوريات كرة القدم على مستوى المنطقة».