طرحت إدارة تشغيل الملاعب في النادي ?الأهلي? تذاكر مباراة ?فريقها الكروي الأول أمام الاتحاد، غدا، في ديربي جدة، ضمن منافسات الجولة الـ22 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،? للبيع في متجر النادي مساء أمس، الذي شهد إقبالا كبيرا من الجماهير  للحصول على تذاكر اللقاء. ميدانيا رفع قطبا جدة درجة تحضيراتهما للمواجهة المرتقبة، وأغلق مدربا الفريقين تدريباتهما اليومية.


مناورة فنية


 واصل الأهلي تحضيراته تحت إشراف المدير الفني للفريق، الأوروجواياني خورخي فوساتي استعدادا للديربي، وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس النادي عبدالله بترجي، وكانت التدريبات معتمدة على جوانب فنية تكتيكية في بناء الهجمة وإغلاق المناطق الخلفية. من جانب آخر نجحت إدارة النادي في بيع عقد المحترف، الإسباني خورادو إلى نادي تشانجتشون ياتاي الصيني، على أن يتحمل النادي الصيني ما يقارب (90 %) مما تبقى من قيمة عقد اللاعب.

 


الروح والحماس


في الجانب الاتحادي، أدى العميد مرانه، أمس، بقيادة مدربه العائد، التشيلي، خوسيه لويس سييرا، الذي ركز على بث الروح والحماس لدى لاعبيه، لرغبته في استخدام العامل النفسي أكثر من الفني، وطبق المدرب التشيلي عددا من الجمل الفنية خلال المران الذي شهد مشاركة جميع اللاعبين ومتابعة إدارة النادي برئاسة لؤي ناظر.


 الأهلي طرح تذاكر الديربي


فوساتي يطبق خطته عبر مناورة فنية


سييرا عمل على بث الروح والحماس لدى لاعبيه


متابعة إدارية لتحضيرات قطبي جدة