اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الريان القطري 5 /1 أمس في المباراة التي جمعتهما على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا. وفي المجموعة الأولى، خسر النصر أمام مضيفه الوصل الإماراتي صفر/1 على استاد زعبيل بنادي الوصل.



الاتحاد × الريان

بدأ الاتحاد المباراة بضغط هجومي، ورغم ذلك تقدم الريان بهدف السبق عن طريق جوانزالو فييرا (23)، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل فهد المولد التعادل. وفي الوقت بدل الضائع، أضاف عبدالعزيز العرياني الهدف الثاني.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بـ3 دقائق خطف زياد الصحفي الهدف الثالث للاتحاد الذي سيطر على المباراة، ليسجل عبدالرحمن الغامدي الرابع من ضربة جزاء (70)، ويعود فهد المولد ويحرز الهدف الخامس (78)، انتهى عليه اللقاء، ليتصدر الاتحاد المجموعة بـ3 نقاط، بفارق الأهداف أمام لوكوموتيف الأوزبكي الذي تغلب على الوحدة الإماراتي 2 /صفر.



الوصل × النصر

لم تشهد المباراة الكثير من الفرص والأحداث. وبدأ الوصل الشوط الثاني بقوة وافتتح التسجيل، بعدما تعرض يوسف أحمد للدفع من عبدالله مادو، فاحتسب الحكم ركلة جزاء سددها دي ليما بنجاح (62). بعدها أهدر النصر عدد من الفرص، قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء. ويتصدر الوصل المجموعة بـ3 نقاط، بعد تعادل ذوب أهان أصفهان الإيراني مع الزوراء العراقي سلبيا.