عاود الفريق الهلالي الأول لكرة القدم تدريباته أمس في مقر النادي، بعد عودة الفريق من أبوظبي عقب مباراته أمام العين أول من أمس، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، والتي كسبها الفريق بهدف محمد الشلهوب.

ويستعد الهلال لملاقاة الوحدة غدا، ضمن الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وركز مدرب الفريق زوران على النواحي الفنية والتكتيكية.

ويخشى الهلال أن يؤثر عامل الإرهاق على أداء اللاعبين في مباراة الغد.

من جهة أخرى، بدأ أمس بيع تذاكر لقاء الهلال أمام الوحدة، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، حيث حددت أسعار تذاكر منصة بلاتيني 1200 ريال، و700 للمنصة أفراد و500 للمنصة عوائل، و100 ريال للتذكر الموحدة الواجهة (E) و75 للموحدة الواجهة (D  ـ F )، و30 ريالا للتذكرة الموحدة أفراد والموحدة عوائل.

من جهته، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اللاعب محمد الشلهوب، كأفضل لاعب في مباراة العين الإماراتي، وذلك بعد أن تكفل الشلهوب بتسجيل هدف المباراة الوحيد.

واحتل الهلال بهذا الفوز، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من المسابقة، ويستضيف الهلال نظيره الدحيل الثلاثاء المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في الجولة الثانية من البطولة.