قام المدرب سلطان سلامة في نادي جدة للرياضات الجليدية في المملكة العربية السعودية بتدريب فريقين، الفريق الأول، يشمل الذكور وهو مكون من 80 شابا، والفريق الثاني، يشمل الإناث ويتكون من 70 فتاة. ويجتمع كلا الفريقين للاستماع إلى تعليمات المدرب، بكل تمعن وتركيز، عندما يطلق المدرب صافرة البدء بالتدريبات، ويمنح المدرب الفريقين التركيز والاهتمام الكافي والمماثل، فلكل فرد من المجموعة قصته الخاصة وهدفه الذي يتمنى تحقيقه مع الفريق، وفقا لـcnn.



بداية المغامرة

ذكرت دارين البايض، أن حبها «للمغامرات وألعاب القوة» واعتيادها التزلج على الجليد منذ الصغر كافيان لصقل حبها لهذه الرياضة، وتطمح إلى الوصول إلى «العالمية والبطولات»، برفقة الفريق الذي اعتبرته عائلتها، كونها جزءا من أول فريق سعودي استطاع حرق المراحل في «فترة 5 أشهر»، على حد تعبيرها.

ورغم أن سلامة قد بدأ بتأسيس فريق الشباب في بداية مشواره فإنه وعند افتتاح النادي، أراد أن يفتح ساحة الرياضات الجليدية أمام الفتيات أيضاً، بعد أن لاحظ قدرتهن على التزلج بسلاسة، ولا تملك المجموعة حلبة تزلج خاصة بها، إلا أن الصالة التي يتدرب فيها الفريق أسبوعياً تعتبر من أكبر الصالات في مدينة جدة، ولكنه ورغم تلك التحديات، يسعى المدرب إلى تأسيس أول بطولة لهوكي الجليد في المملكة.