تقام اليوم 4 مواجهات على صعيد مجموعات شرق آسيا لدوري أبطال آسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة، للمجموعتين الخامسة والسابعة، ففي المجموعة الخامسة يتطلع نادي كاشيما إنتليرز الياباني للمحافظة على الصدارة، عندما يقابل خارج ملعبه مضيفه جيونجنام الكوري الجنوبي، على استاد مركز تشانجوون في تشانجوون.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة شاندونج لونينج الصيني وضيفه جوهور دار التعظيم الماليزي، على استاد مجمع جينان الأولمبي في جينان.



 طموح ياباني

يتصدر كاشيما إنتليرز ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من شاندونج لونينج وجيونجنام ونقطة لجوهور، وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، في الـ24 من إبريل الجاري.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز كاشيما إنتليرز على جوهور 2/ 1 في إيباراكي وتعادل جيونجنام مع شاندونج 2/ 2 في تشانجوون، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل شاندونج مع كاشيما 1/ 1 في جينان وجوهور مع جيونجنام بذات النتيجة في جوهور بارو.



منافسة قوية

على صعيد المجموعة السابعة يخوض نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني مواجهة قوية أمام ضيفه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد سايتاما 2002 في سايتاما.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة بوريرام يونايتد التايلاندي مع ضيفه بكين الصيني على استاد مدينة بوريرام.

ويتصدر أوراوا ريدز ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من بوريرام يونايتد وتشونبوك موتورز ونقطة لبكين.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الـ24 من إبريل الجاري، وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أوراوا ريدز على بوريرام يونايتد 3/ صفر في سايتاما وتشونبوك موتورز على بكين 3/ 1 في جيونجو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بوريرام يونايتد على تشونبوك موتورز 1/ صفر في بوريرام، وتعادل بكين مع أوراوا ريدز سلبيا في بكين.