أكمل فريقا النصر والهلال استعداداتهما لمباراة اليوم ضمن الجولة الـ25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ففي جانب النصر، كشفت مصادر أن إدارة النادي رصدت 50 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز بنتيجة المباراة التي ستمنح الفريق صدارة الدوري، وكان النصر اختتم استعداداته للديربي بحضور رئيس النادي سعود آل سويلم، حيث لم يستقر المدير الفني للنصر روي فيتوريا على حارس المرمى الذي سيكون حاميا لعرين العالمي، حيث يسعى للدفع بـ7 أجانب حسب لوائح الاتحاد السعودي بعد اكتمال جاهزية البرازيلي مايكون، مما يعنى إبعاد الحارس الأسترالي براد جونز والاستعانة بوليد عبدالله الذي أبدى جاهزيته التامة لخوض اللقاء.


 استكمال


استكمل، مساء أمس، بيع تذاكر مباراة النصر والهلال والمخصصة لجماهير الناديين عبر مواقع البيع، متجر نادي النصر في الرياض، استاد الملك فهد الدولي، استاد الامير فيصل بن فهد بالملز، والتي نفدت في وقت سريع، وذلك بعد أن منح اتحاد الكرة، نادي النصر نسبة 70 % من تذاكر مباراة الديربي.


جاهزية


في الجانب الهلالي، تنفس المدرب الكرواتي زوران، بوصول مهاجم الفريق البيروفي كاريلو الذي أبدى جاهزية كبيرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في أيام الفيفا، كذلك أبدى مدافع الفريق محمد البريك جاهزيته للمشاركة في اللقاء، في المقابل سيفتقد الهلال الثلاثي نواف العابد وسلمان الفرج وعبدالله عطيف لعدم جاهزيتهم البدنية. من جانبه، وجه رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل رسالة إلى جماهير ناديه، قائلا «جمهور الهلال الرقم الصعب، ‏حضوركم خلف الزعيم يثلج الصدر ‏وننتظر إبداعكم في المدرج اليوم كما عودتونا، وعدم الانجراف وراء اي استفزاز أو شحن. ‏واجبنا الآن الوقوف خلف نجومنا فقط وإظهار أفضل صورة عن وطننا». بدوره، قال نائب رئيس الهلال فهد الراشد في رسالة لجماهير ناديه «‏كونوا كما أنتم دائماً، عظماء بتعاملكم الراقي، مع الأحداث الرياضية، ‏ولا تنجرفوا خلف الأصوات، التي تسعى لشق الصفوف وخلق البلبلة ‏بعيداً عن التنافس الشريف، ‏وثقوا بالله ثم بهلالكم».