تساءلت كثيراً ماذا سيحرر الأهلاويون في الشكوى التي سيقدمونها للاتحاد الدولي ضد المدرب الصربي ميلوفان ، فهل ستشتمل الشكوى أن "المدرب ملك للنادي الأهلي"؟.

لا أقر ما فعله المدرب نهائيا لكنه فسخ عقده رسمياً ودفع الشرط الجزائي، وسيكون بإمكان الأهلاويين فقط التقدم بشكوى إلى الاتحاد السعودي ومن ثم إلى الفيفا لوضع المدرب في القائمة السوداء، بدلاً من تضليل الجماهير بأحاديث وهمية.

• ظهر فجأءة في النادي الشرقي "صحاف جديد" يهذي بما لا يدري كل ما يستطيع عمله هو التطبيل لشيخه وإرسال أخباره الخاصة وتنقلاته لكافة مشتركي جوال ناديه، في حين لا أحد يعلم شيئاً عن أخبار النادي، أما خدمة عاجل التي تميز بها النادي الشرقي مؤخرا والمفاجآت الغبية من "الصحاف"، فإنها لا تزال محل تهكم من جميع أنصار النادي.

• أضحكني عضو مجلس إدارة نادي أبها المصعبي عندما وعد بالمفطحات في حال فوز فريقه بإحدى مباريات الأولى، لا تعليق.. إنها ثقافة مجتمع.. العالم تطور والمصعبي لا زال يفكر في الأكل، المصيبة أن تؤثر مثل هذه العقليات الإدارية على ولاء اللاعبين، فيتحول ولاؤهم من النادي إلى المفطحات.

• حارس الهلال عبدالله السديري كان سبباً مباشراً في خسارة فريقه لأولى مبارياته بدوري أبطال آسيا، لكن هل تساءل الهلاليون عن من الذي أوصل السديري لهذه المرحلة، أليسوا هم من صنعوا منه أسطورة بعد أول مبارة يلعبها مع الفريق الأول ضد الاتحاد قبل نحو ثلاثة أسابيع.

• ما يزال فريق النصر يشكو من ثغرة واضحة في متوسطي الدفاع رغم الاجتهادات لسدها، وما يزال خط الدفاع بلا هوية بعد القرار غير الموفق في إلغاء عقد البرازيلي إيدير بطريقة فيها ظلم كبير على اللاعب.