تعثرت مفاوضات نادي الشباب مع المدرب الإسباني خواندي راموس للإشراف الفني على الفريق الكروي الأول بالنادي, بعد أن اشترط الأخير تضمين استلامه لجميع حقوقه في حال استغنى عنه النادي تحت أي ظرف كان في العقد.

وتحاول إدارة نادي الشباب، إقناع المدرب عدم إدراج هذا الشرط ضمن العقد الذي اتفق الجانبان على جميع شروطه، وأمهل المدرب وقتاً للتفكير قبل اتخاذ القرار النهائي.

وكان راموس قد حصل على كامل عقده من نادي توتنهام الإنجليزي بعد أن تمت إقالته قبل نهاية عقده إثر النتائج المتواضعة للفريق في الدوري الإنجليزي وتذيله لترتيب الفرق وذلك بعد تعادله في مباراتين وخسارته ست مباريات، رغم فوزه في المباراة الأولى على تشلسي 2 / 1 في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

يذكر أن خواندي راموس قد أشرف على فرق ريال مدريد الإسباني وسيسكا موسكو الروسي وتوتنهام الإنجليزي, وتمت مفاوضته أخيراً من أندية ميلان الإيطالي والوداد البيضاوي المغربي.

من جانب آخر، أكد مدرب البارجواي، الأرجنتيني خيراردو مارتينو أنه سيتخلى عن منصبه وذلك بعد قيادة الباراجواي لأول مرة في تاريخها إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم.

وتعرضت الباراجواي للخسارة أمام إسبانيا صفر/1 في ربع النهائي، في مباراة أهدر فيها مهاجمها أوسكار كاردوسو ركلة جزاء.

وأكد مارتينو (47 عاما) بعد عودة منتخب "ألبيروخا" إلى العاصمة أسونسيون أول من أمس، أنه لا يتوقع تجديد عقده الذي امتد لأربع سنوات مع الباراجواي "لقد انتهى عقدي". لكن مع ذلك قال المدرب إنه سيبقى في فترة انتقالية لحين الاتفاق مع مدرب آخر. وأكد مارتينو أنه تلقى عروضاً تدريبية من أندية أرجنتينية ومكسيكية وسعودية. وكانت وسائل الإعلام المحلية السعودية، تناولت في الفترة القليلة الماضية، دخول إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع مارتينو، مؤكدة قبول الأخير للعرض المقدم له على أن يبدأ مهمته رسمياً بعد تمتعه بقليل من الراحة عقب خروج منتخبه من نهائيات كأس العالم الحالية.