يسرق ديربي جدة الذي يجمع الأهلي والاتحاد في الجولة الـ11 لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز لكرة القدم الأنظار من المباريات الست الأخرى التي تشهدها الجولة اليوم.

وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع التشويق والإثارة في أقوى مواجهات هذه الجولة، حيث يستضيف الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، نده وغريمه التقليدي الاتحاد الذي يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط، ويتوقع أن تحظى هذه المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرا للتنافس الذي يشهده لقاء الفريقين.

ويستضيف الشباب المتصدر بـ15 نقطة نظيره الهلال الذي يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط، ويطمع الشباب في مواصلة صدارة الترتيب والانفراد بها، فيما يسعى الهلال إلى معالجة أوضاعه في الترتيب العام الذي لا يليق بسمعة الهلال.

وفي الدمام يستضيف الاتفاق الذي يحتل المركز الثاني بـ14 نقطة ويتطلع إلى ملاحقة المتصدر الشباب، نظيره المنتشي نجران الذي يقدم مستويات مميزة في هذه المسابقة، على عكس نتائج الفريق الأول، حيث يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة. وفي مكة المكرمة يستضيف الوحدة الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط نظيره النصر الذي يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة. وفي بريدة يستضيف الرائد الذي يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة نظيره القادسية الذي يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة.

وفي حرماء يستضيف الفيصلي الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ6 نقاط نظيره الفتح الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 9 نقاط.

وفي الرس يستضيف الحزم صاحب المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط نظيره التعاون الذي يحتل المركز الـ10 برصيد 9 نقاط.