استبعد وكيل أعمال اللاعبين، صاحب مكتب التعاقدات الكويتي خليفة المطيري إمكانية تعاقد الشباب مع ظهير المنتخب الكويتي لكرة القدم مساعد ندا، وقال: "ندا مرتبط مع منتخب الكويت حاليا في معسكر إعدادي في مصر استعدادا لكأس أمم آسيا 2011, واستبعد أن يستقطبه الشباب حاليا لحاجة فريقه القادسية الكويتي لخدماته". وأضاف: "سينتظر اللاعب نهاية كأس أمم آسيا لمعرفة العروض التي سيتلقاها وسيختار الأفضل, لأن معظم الأندية ستراقب اللاعبين خلال البطولة الآسيوية المهمة". وكان الشباب السعودي قد فتح مفاوضات مع اللاعب الكويتي الدولي نهاية الأسبوع الماضي, حيث يرغب الشبابيون به لتدعيم خط دفاعهم الذي يعاني بعض المتاعب هذا الموسم.

من جانب آخر، تدرس إدارة الشباب إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة المنتخب الأول في كأس آسيا بالعاصمة القطرية الدوحة، أو تنظيم دورة ودية في الرياض بمشاركة عدد من الفرق وذلك للاستفادة من هذه الدورة في الجانب الفني لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات، وستتحدد إقامة المعسكر أو تنظيم الدورة بعد التعاقد مع الجهاز الفني للفريق الذي ينتظر أن يتم الإعلان عنه خلال اليومين المقبلين.

وفي شأن آخر، أجرى المحترف الأنجولي أمادو فلافيو أمس فحصا طبيا في موضع إصابته السابقة في الرباط الصليبي على يد البروفيسور سالم الزهراني بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب وأثبتت النتائج سلامته وجاهزيته للمشاركة في المباريات.