مرة جديدة لا تأتي المصائب فرادى، فبعد العقوبات التي طالت النصر وغرمته 336 ألفا على خلفية أحداث مباراته أمام التعاون، تقدم مدرب فريقه الكروي الأول المقال، الإيطالي والتر زينجا بشكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، يطالب فيها ببقية مستحقاته لدى النادي.

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن مستحقات والتر زينجا لدى النادي تتجاوز 3.5 ملايين ريال، وهي تمثل مقدم عقده وبعض الرواتب، إضافة إلى قيمة الشرط الجزائي، الأمر الذي دعاه إلى تقديم الشكوى.

وستزيد هذه الشكوى والعقوبات من المصاعب التي تواجهها إدارة نادي النصر قبيل افتتاح فترة التسجيل الشتوية في العاشر من يناير الحالي، حيث لن تتمكن من التعاقد مع مدرب أو لاعب دون أن تسدد هذه المستحقات عملا بأنظمة الاحتراف المطبقة في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

على صعيد آخر، علمت "الوطن" أنه لا صحة لما تردد حول نية شرطة منطقة الرياض في إصدار بيان حول الأحداث التي تلت مباراة النصر والتعاون في الرياض الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الـ16 لدوري زين للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل 2/2.

وكان ملعب اللقاء قد شهد بعد نهايته مباشرة عددا من الأحداث المثيرة التي تعاملت معها اللجنة الفنية ولجنة الانضباط وأصدرتا بناء عليها عددا من العقوبات المالية ضد نادي النصر تم الإعلان الرسمي عنها أول من أمس.