دفعت الأزمة الحالية بين إدارة نادي النصر من جهة ومدرب فريقها الكروي الأول السابق الايطالي والتر زينجا، بسبب مطالبات الأخير المالية لدى النادي وقام على إثرها برفع شكوى على النادي عن طريق وكيل أعماله، بعض أعضاء الشرف بنادي النصر إلى التحرك في كافة الاتجاهات لحل الأزمة الناشئة بين الطرفين.

وكشفت مصادر "الوطن" عن سعي الشرفيين النصراويين للاجتماع بالمدرب ووكيل أعماله لإيجاد حلول سريعة لهذه المشكلة وتقريب وجهات النظر لكي يتسلم المدرب مستحقاته ويقوم بسحب الشكوى المرفوعة من قبله ضد إدارة النصر.

يجدر أن المدرب الايطالي كان قد طالب بمستحقاته المالية البالغة ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال تقريباً، تمثل مقدم عقده ورواتب بعض الأشهر، بالإضافة إلى الشرط الجزائي الذي يتضمنه العقد.

وفي شأن آخر، وفي إطار مساعي الإدارة النصراوية للتجديد مع عدد من لاعبي الفريق الأول والذي استهلته الإدارة بتجديد عقدي المدافع عبده برناوي والمهاجم سعود حمود، وصلت المفاوضات النصراوية مع لاعب خط الوسط خالد الزيلعي لتجديد عقده لمدة خمس سنوات مقبلة، إلى طريق مسدود بعد تمسك اللاعب بمطالباته والمتمثلة بتسلمه لمقدم عقد، بالإضافة إلى الرواتب الشهرية، بعكس ما تم الاتفاق عليه مع زميليه بأن يتم تسليمهما قيمة عقديهما على رواتب شهرية.

وكان الفريق الكروي واصل تدريباته مساء أمس تحت إشراف مساعد المدرب ستفيانو الذي استمر في فرض التدريبات اللياقية على اللاعبين، بالإضافة إلى تطبيق بعض التدريبات التكتيكية في نهاية الحصة التدريبية.

على صعيد تدريبات الفريق الكروي الأول، تواجد أمس في عيادة النادي الطبية المهاجم ريان بلال لوجود كدمة خفيفة لديه في حين واصل المدافعان عبده برناوي ومحمد عيد متابعة برنامجهما العلاجي والتأهيلي، في الوقت الذي واصل المدرب ديستيفانو تركيزه في تدريب أمس على الجوانب اللياقية التي شملت الجري حول المضمار وأداء بعض التمارين اللياقية المتنوعة، بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي كل مجموعة تدريبات تكتيكية بالكرة طالب فيها اللاعبين بلعب الكرات العرضية والكرات الثابتة والمهارة في المراوغة والتسديد على المرمى من زوايا مختلفة ليختتم التمرين بمناورة على نصف الملعب، وسيكون موعد تمرين اليوم في الثالثة عصرا.

من جهة أخرى غادر مدير الفريق الأول سالم العثمان مساء أمس إلى الكويت ليقف على الاستعدادات النهائية لمعسكر الفريق الأول الذي سينطلق الأحد المقبل، حيث ستغادر بعثة الفريق إلى هناك في الحادية عشرة من صباح اليوم نفسه.