اقتربت إدارة نادي الوحدة من التوقيع مع حارس مرمى فريق الهلال الكروي الأول فهد الشمري وزميله المدافع سعد الذياب، وأكدت المصادر أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد الانتهاء من هاتين الصفقتين لينضم اللاعبان لصفوف "فرسان مكة" التي استقبلت من قبل المهاجم الهلالي أيضاً سلمان المؤشر. وتأتي هذه التحركات الوحداوية في محاولة لتدعيم الفريق على المستوى الدفاعي وحراسة المرمى، خصوصاً بعد إصابة الحارس الأول عساف القرني وتواضع مستوى بديله المرقب في الفترة الأخيرة وضعف خط الدفاع الوحداوي.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الإدارة الهلالية أبدت رغبتها في شراء عقد حارس الوحدة الدولي عساف القرني، ولا تزال المفاوضات جارية بين الجانبين لإتمام تفاصيل الصفقة. من جهة أخرى أنهى الفريق الكروي الأول تجربته الثالثة ضمن معسكره الحالي بمدينة الإسماعيلية، بفوزه على نظيره الجندي المصري بنتيجة 3 /2 جاءت عن طريق مختار فلاتة (هدفين) وعبد العزيز الكلثم.

وشهد اللقاء مشاركة المغربي يوسف القديوي والعائد من الإصابة أحمد الموسى وأيضاً عبد العزيز الكلثم، في حين غاب سلمان الصبياني، عساف القرني، عبد الخالق برناوي وعبد العزيز الخثران الذين أدوا جلسات علاجية في الفترة الصباحية مع أخصائي العلاج.