أعلن مدرب فريق بيروزي الإيراني، اللاعب الدولي السابق علي دائي، تحديه لفريق الاتحاد قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا وقال دائي بعد فوز فريقه أول من أمس على فريق فولاذ خرستان "سنذهب إلى مدينة جدة للدفاع عن سمعة الكرة الإيرانية وتحقيق خطوة في مشوارنا نحو التأهل إلى الدور الثاني من البطولة".

وذكر دائي أنه تابع مباراة الفريق الاتحادي الأخيرة أمام الأهلي في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين التي انتهت اتحادية بهدفين دون رد، مشيرا إلى أنه دون ملاحظاته عن نقاط القوة والضعف في خطوط منافسه من خلال متابعته للقاء، مؤكدا قدرته على قيادة فريق بيروزي الذي يشرف عليه لأول مرة هذا الموسم ويحتل معه المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري الإيراني برصيد 40 نقطة وبفارق ثمان نقاط عن المتصدر فريق ذوب هان أصفهان، إلى الدور الثاني من البطولة.

يذكر أن دائي يعد الهداف الأبرز في تاريخ الكرة الإيرانية، كما سبق له الإشراف على المنتخب الإيراني الذي خسر سباق التأهل إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا الصيف الماضي.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق بيروزي ظهر اليوم إلى مدينة جدة وتضم 35 لاعبا، وسيكون في استقبال الفريق الضيف رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية.

من جهته واصل الاتحاد تحضيراته لمواجهته الافتتاحية أمام بيروزي تحت إشراف مدربه البرتغالي توني أوليفيرا الذي يلاقي الكثير من الانتقادات بالرغم من الفوز على الأهلي في المباراة الماضية، ويبدي الاتحاديون عدم قناعتهم بأداء فريقهم حتى الآن، وتدرب الفريق أمس عصراً بمشاركة جميع اللاعبين.