ينتظر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، البرتغالي توني أوليفيرا بكثير من الترقب والحذر نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها الثنائي الأجنبي العماني أحمد حديد والبرتغالي باولو جورج اللذان تعرضا للإصابة في مباراة الفريق أول من أمس أمام الرائد في ختام الجولة الـ19 من دوري زين للمحترفين، حيث ستحدد نتائج الفحوصات إمكانية مغادرة اللاعبين مع الفريق إلى طشقند لخوض لقاء الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا للمحترفين أمام بونيودكورالأوزبكي الأربعاء المقبل.

وكان جورج تعرض للإصابة في أول ربع ساعة من اللقاء الماضي والذي أظهرت الفحوصات الأولية تعرضه لشد عضلي، وهو ما ينطبق أيضا على حديد الذي غادر الملعب بعد خمس دقائق من دخوله بديلا لسلطان النمري.

وعلى صعيد التدريبات، أدى الفريق مرانه عصر أمس قبل أن يمنح المدرب راحة يومين للاعبين على أن يعودوا لأداء التدريبات الجمعة، فيما وافقت الإدارة الاتحادية على مشاركة نجمي الفريق محمد نور وسعود كريري في حفل اعتزال لاعب القادسية السابق غازي عسيري غدا أمام الأهلي المصري.

من جهة أخرى، تعاقدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم علوان مع لاعب كرة السلة المحترف الأميركي ميلر (32 عاما) للانضمام إلى صفوف فريق كرة السلة الاتحادية إلى نهاية الموسم، وسيصل إلى مدينة جدة غدا.

يذكر أن ميلر يبلغ طوله 2.6 متر، ويجيد اللعب في مركز الارتكاز تحت السلة، وسبق له الاحتراف في الدوري المكسيكي لمدة أربع سنوات، وآخر محطاته كانت في الدوري الماليزي.

من جانب آخر، وافقت إدارة النادي على الطلب الذي تقدمت به نظيرتها في الأهلي المصري، من أجل أن يؤدي الأخير تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء (مقر النادي) الخميس المقبل، حيث سيتواجد الفريق المصري في جدة بعد خوضه مباراة اعتزال اللاعب غازي عسيري من أجل تأدية مناسك العمرة.