طمأنت الأشعة المقطعية التي أجراها قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، محمد نور أمس،الجهاز الفني وأنصار الفريق، بعد أن أكدت أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب أثناء تدريب الفريق أول من أمس، عبارة عن كدمة في منطقة الوجه أدت إلى انتفاخ مؤقت سيزول مع الوقت بعد تناول الأدوية المناسبة.

وسيكون نور على رأس قائمة اللاعبين المغادرين ضمن بعثة الفريق السبت المقبل إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لخوض لقاء الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق بونيودكور الأربعاء المقبل.

في المقابل، ما زالت الصورة غير واضحة أمام الثنائي العماني أحمد حديد والبرتغالي باولو جورج اللذين يعانيان من آثار إصابة تعرضا لها في مباراة فريقهما الماضية أمام الرائد بدوري زين السعودي للمحترفين.

على صعيد آخر ارتفعت وتيرة الصراع على كرسي رئاسة النادي قبل انعقاد الجمعية العمومية التي ينتظر أن تتم الدعوة إليها في نهاية الموسم لاختيار مجلس إدارة جديد لإدارة النادي، حيث سينتهي تكليف مجلس الإدارة الحالي برئاسة إبراهيم علوان نهاية الموسم الجاري.

ويعد رئيس النادي الأسبق منصور البلوي أبرز المرشحين لكرسي الرئاسة بعد أن أعلن عن عزمه خوض الانتخابات بعد توضيح الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بأنه لا صحة لوجود ما يمنع ترشح البلوي لرئاسة النادي.

ومن ضمن الأسماء المرشحة لكرسي الرئاسة أيضاً، اللواء متقاعد محمد بن داخل الجهني الذي كان قريباً من رئاسة النادي مطلع الموسم الحالي.

من جهة أخرى ينتظر أن يشهد النادي اليوم حضوراً كبيراً من جانب الجماهير المصرية لمتابعة فريق الأهلي المصري الذي سيؤدي حصة تدريبية بعد مغرب اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، حيث ستصل بعثة الفريق عصراً قادمة من مدينة الدمام بعد الفراغ من خوض المباراة التي أقيمت أمام فريق القادسية بمناسبة اعتزال لاعب الأخير، غازي عسيري.

وبعد انتهاء التدريب ستتوجه بعثة الفريق إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.