أكد عضو شرف نادي الاتحاد سالم بن محفوظ عزمه على خوض الانتخابات المرتقبة نهاية الموسم الحالي لاختيار رئيس جديد لمجلس الإدارة، خلفاً للمجلس الحالي المكلف برئاسة إبراهيم علوان، الذي تنتهي فترته بنهاية الموسم الجاري، مبيناً أنه سيقدم ملفاً متكاملاً يؤهله للفوز بكرسي الرئاسة، كاشفاً أن الميزانية المقترحة من جانبه لإدارة النادي خلال أربع سنوات تصل إلى 400 مليون ريال، بواقع 100 مليون ريال لكل موسم، مع وجود أفكار لزيادة العوائد الاستثمارية للنادي في المستقبل.

ونفى أن يكون إعلانه الترشح لرئاسة النادي من أجل الظهور الإعلامي فقط.

وجاء حديث بن محفوظ رداً على سؤال "الوطن" حول ما إذا كان إعلانه الترشح لرئاسة الاتحاد هدفه اقتطاع جزء من كعكة التغطية الإعلامية التي ستسلط على المرشحين لرئاسة النادي؛ خصوصاً وأنه سبق أن أعلن في فترة سابقة ترشحه للرئاسة ثم انسحب من سباق الانتخابات التي أفضت إلى فوز خالد المرزوقي برئاسة مجلس إدارة النادي.

وقال بن محفوظ " أنا لا أبحث عن مكان في الإعلام بل هدفي خدمة نادي الاتحاد، وانسحابي عن الترشح في فترة سابقة جاء بعد أن لمست أن هناك إجماعاً على ترشيح خالد المرزوقي، فكنت من أوائل المباركين لهذه الخطوة وانضممت لذلك الإجماع من أجل النادي الكيان، أما ترشيحي الحالي فجاء بعد أن أصر عدد من أعضاء الشرف علي ضرورة ترشيحي في الجمعية العمومية المقبلة وأمام ذلك أعلنت الترشح".

وحول قدرته على منافسة مرشح قوي كمنصور البلوي الذي أعلن بدوره عزمه على خوض الانتخابات، قال" كما أسلفت، هدف الجميع هو خدمة نادي الاتحاد، فإذا كسب البلوي أو غيره، سأكون أول المهنئين والداعمين للفائز، فالموضوع برمته هو منافسة شريفة لصالح الاتحاد، وأنا سأسعى بكل قوة لتقديم الأفكار والخطط التي من شأنها رفعة النادي، والتي أتمنى أن تنال استحسان الذين سيصوتون في الجمعية العمومية".

وحول ملف رئاسة هيئة أعضاء الشرف التي مر عامان على عدم شغلها بعد استقالة الرئيس السابق طلعت لامي، أوضح بأنه سيكون هناك تفاهم بين أعضاء الشرف حول هذا المنصب، رافضاً ترشيح اسم معين من جانبه لشغل هذا المنصب الهام في النادي.

من جهة أخرى ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم في التدريبات بعد أن حصلوا على إجازة في اليومين الماضيين.

وسيعلن المدرب توني اوليفيرا القائمة النهائية التي ستغادر غداً إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لمواجهة فريق بونيودكور الأوزبكي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وسيضع المدرب القائمة على ضوء التقرير الطبي الذي سيقدمه الجهاز الطبي عن حالة اللاعبين المصابين وهم: محمد نور والعماني أحمد حديد والبرتغالي باولو جورج لتحديد إمكانية مشاركتهم في اللقاء من عدمها.