استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل أمس في جدة رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان، وعضو شرف النادي الدكتور خالد المرزوقي، وعضو مجلس الإدارة فراس التركي، واللاعب الدولي السابق أحمد جميل ميمون الذي قدم لسموه الدعوة لحضور مباراة اعتزاله التي ستقام في 25 مارس الجاري في جدة أمام فرق طرابزون التركي.

وثمّن الأمير نواف ما قدمه جميل طوال مشواره الرياضي أثناء تمثيله ناديه والمنتخب السعودي على المستوى الإقليمي والقاري والدولي وما كان يتمتع به من أخلاق رياضية ومستوى فني رفيع. متمنيا له التوفيق في قادم الأيام.

إلى ذلك غادرت بعثة فريق الاتحاد الكروي الأول مساء أمس إلى طشقند استعدادا لمواجهة بونيودكور الأوزبكي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا برئاسة علوان، وضمت نائب رئيس النادي، المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي، والمنسق الإعلامي عمر بامصفر، والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا، والمساعدين حسن خليفة وحمزة إدريس وكامبولوس ومدرب الحراس باولو جورج، واللاعبين مبروك زايد وتيسير آل نتيف ومصطفى ملائكة وأسامة المولد ورضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وصالح الصقري ومشعل السعيد ومحمد سالم وباولو جورج ومناف أبوشقير وسعود كريري وأحمد حديد ونونو أسيس وسلطان النمري وعلي الزبيدي ومحمد أبوسبعان ونايف هزازي ومحمد الراشد وعبدالعزيز الصبياني وعبدالملك زيايه.

ولم تشمل قائمة الفريق المغادرة اللاعب محمد نور بسبب الإصابة التي يعاني منها، واللاعب طلال عسيري الذي اعتذر عن المغادرة مع الفريق لظروف والده الصحية.

وأكد المدرب توني أوليفيرا أن فريقه يعاني نقصا كبيرا بغياب نور وعدم جاهزية الثنائي العماني أحمد حديد والبرتغالي باولو جورج إلا أنه شدد على أن ذلك لن يمنعه من البحث عن تحقيق الفوز في اللقاء المقبل الذي وصفه ببوابة العبور إلى الدور الثاني من البطولة، مقللا من تأثير الأجواء الباردة التي تسود طشقند في هذه الأيام على فريقه.

في شأن آخر فاز فريق الاتحاد بجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة 19 من دوري زين السعودي وبنسبة 98.49% وحصل على مبلغ 150 ألف ريال متقدماً على النصر الثاني بنسبة 1.07% فيما حل التعاون ثالثاً بنسبة 0.44%، أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حققها لاعب النصر أحمد عباس بنسبة 76.56% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، فيما جاء في المركز الثاني لاعب الشباب ناصر الشمراني بنسبة 15.63% وحل ثالثاً لاعب الاتحاد مبروك زايد بنسبة 6.25%.