وصف نائب رئيس نادي الاتحاد المشرف العام على الفريق الكروي محمد اليامي، مواجهة اليوم أمام بونيودكور، بالمهمة والصعبة في الوقت نفسه، مؤكداً سعي فريقه للفوز بكامل النقاط، مبيناً أنهم حرصوا على تهيئة كافة الإمكانيات للجهاز الفني واللاعبين من أجل حصدها.

وأضاف" ثقتنا كبيرة في لاعبينا وقدرتهم على تخطي الظروف والمحافظة على الصدارة، فقد لمسنا من خلال الاستعدادات حرص الجميع على الظفر بنقاط المباراة".

وحول الإصابات التي اجتاحت فريقه قبل اللقاء، قال" الإصابات أمر وارد في كرة القدم إلا أنها تركزت في هذه الفترة الحاسمة لكن ثقتنا في أي بديل يشارك هي نفس ثقتنا في أي أساسي يغيب عن المواجهة".

من جهته، تمنى لاعب خط الوسط، سعود كريري أن يوفق وزملاؤه في تقديم مباراة كبيرة تليق بالكرة السعودية، وقال" سنواصل تقديم أفضل المستويات الفنية الجيدة، تساعدنا الروح المعنوية العالية لدى الجميع"

وامتدح الاستعدادات الفنية للقاء، وقال" الجهاز الفني وضع التكتيك المناسب للمباراة وسنعمل على تنفيذه من خلال الانضباط الفني، فهدفنا هو تحقيق الفوز والبقاء في صدارة المجموعة".

وقلل كريري من أهمية اختلاف الأجواء بين جدة والعاصمة الأوزبكية طشقند، مشيراً إلى أن معظم زملائه في الفريق اعتادوا على اللعب في مثل هذه الأجواء الباردة خلال مشاركات ماضية.

من جانبه، أكد لاعب خط الوسط مناف أبو شقير أنهم سيثبتون اليوم عدم صحة ما يردده البعض أن بونيودكور دائماً ما يشكل عائقاً أمام الاتحاد في جميع المباريات التي جمعتهما.

وقال" الاتحاد قادر على تحقيق الفوز وتأكيد علو كعبه في البطولات الآسيوية".

أما المدافع أسامة المولد فقد وصف المباراة بالصعبة خاصة وأن بونيودكور يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وقال" شاهدنا مباراة الفريق الأولى أمام الوحدة وفيها قدم مستويات مميزة، وهو فريق جدير بالاحترام، لكن ذلك لا يمنع سعينا لتحقيق الفوز عليه".

وحول قوة هجوم الخصم، قال" لا تهمنا قوة هجومه، فنحن لدينا أفضل المدافعين وسنقوم بإبطال جميع محاولاتهم، ونعلم أنهم سيندفعون للتسجيل، لذلك سنلعب بتوازن ونسعى إلى استغلال اندفاعهم في خطف هدف مبكر يساعدنا في امتلاك المباراة".