يواجه رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان ضغوطا أسرية متزايدة لترك كرسي الرئاسة والتفرغ لمتابعة حالته الصحية بعد تعرضه إلى جلطة دماغية مفاجئة أثناء ترؤسه لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي انتهت مهمتها أمس بنجاح في العاصمة الأوزبكية طشقند بالتغلب على فريق بونيودكور 1- صفر ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وأكدت لـ"الوطن" مصادر أن علوان يفكر جديا في الاستقالة أو نقل كامل صلاحياته لنائبه محمد اليامي في الفترة المقبلة خصوصا أنه تبقى على فترة رئاسته للنادي ثلاثة أشهر فقط وهي المدة التي تبقت على نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يغـادر علوان خـلال الأيـام المقبـلة إلى خـارج المملكـة لإجـراء مـزيد من الفحـوصات الطبيـة للتـأكد من سـلامته ومتابعة البرنامج العلاجي.

وعلى صعيد متصل أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل اتصالا هاتفيا برئيس نادي الاتحاد رئيس بعثة الفريق الكروي في العاصمة الأوزبكية طشقند إبراهيم علوان، اطمأن خلاله على صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له كما هنأه بفوز الفريق على بونيودكور.

من جانبه قدم علوان شكره للرئيس العام على مشاعره الطيبة وتهنئته له بفوز الفريق، مؤكدا أن الحافز الأكبر للاعبين في تجاوز الظروف الصعبة التي أحاطت بالفريق أخيراً، كان تشريف الوطن وتقديم مستوى مميز يعكس ما تجده الأندية السعودية ومنها نادي الاتحاد من دعم ومساندة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير نواف بن فيصل.