عاش منسوبو نادي الاتحاد أمس يوماً سعيداً بعد أن بادرت إدارة النادي بتسليم جميع العاملين في النادي من مدربين ولاعبين وإداريين وموظفين كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة، والتي جاءت بعد أن تسلم النادي الدعم الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز والبالغ 10 ملايين ريال، والذي أمر بصرفه للأندية الرياضية عقب عودته من رحلته العلاجية.

وجاء صرف المستحقات المتأخرة متزامناً مع النتائج الجيدة التي يحققها الفريق الكروي الأول في دوري أبطال آسيا وتصدره المجموعة الثالثة. وفور وصول الفريق توجه رئيس النادي ورئيس البعثة إبراهيم علوان إلى أحد المستشفيات الخاصة لمتابعة حالته الصحية بعد العارض الصحي الذي تعرض له خلال تواجده في طشقند، وقد اكتظت غرفته بالكثير من محبيه الذين حرصوا على الاطمئنان على صحته. من جهة أخرى، أصر مدرب الفريق توني اوليفيرا على مواصلة تدريبات الفريق أمس على الرغم من وصول اللاعبين في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس، وعزا ذلك لأهمية المرحلة المقبلة التي ينتظر الاتحاد خلالها مباراة هامة أمام الهلال بعد غدٍ في الجولة الـ 20 من دوري زين للمحترفين؛ مما جعل الفريق يعلن حالة الاستنفار من أجل هذا اللقاء الذي ستحدد نتيجته بشكل كبير مسار البطولة.

على صعيد آخر، رزق قائد الاتحاد محمد نور بمولوده الذي أسماه نور، حيث يواصل أبو نور برنامجه العلاجي من الكدمة التي تعرض لها في الوجه خلال تدريبات الفريق التي سبقت مغادرة البعثة إلى طشقند وسيغيب على إثرها لمدة أسبوعين إضافيين.