سبق نجما الزمالك المصري المهاجمان أحمد حسام ميدو وعمرو زكي بعثة ناديهما في الوصول إلى أبها تمهيداً للمشاركة في مهرجان اعتزال قائد أبها السابق محمد أبوعراد المقرر الأربعاء المقبل.

وكان مدرب الزمالك حسام حسن أجرى اتصالات هاتفية من تونس حيث يتواجد حالياً مع فريقه الذي يستعد للقاء الأفريقي التونسي غداً في دوري أبطال أفريقيا وطالبهما بالسفر إلى المملكة.

وعلمت "الوطن" أن إدارة أبها اتصلت بإدارة الزمالك وشددت على أهمية حضور ميدو وزكي لتعويض غياب اللاعبين الدوليين الخمسة وفي مقدمتهم محمود عبدالرازق "شيكابالا " الذين سيرافقون بعثة منتخب مصر إلى جوهانسبرج للقاء جنوب أفريقيا في 26 مارس الجاري، وبدورها قامت إدارة النادي المصري بنقل رغبة النادي السعودي إلى حسام حسن الذي طالب اللاعبين بالتوجه مبكراً إلى أبها على أن يكونا في انتظار وصول البعثة البيضاء التي ستتجه من تونس إلى المملكة مباشرة.

كان ميـدو مهاجم تونتهام الإنجليزي السابق قد توجه مباشرة عقب انتهاء معسكر الزمالك في سورية إلى إنجلترا، باتفاق مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، ولم يتوجه إلى تونس مع الفريق، خصوصاً وأنه غير مقيد بقائمة الفريق الأفريقية.