أعلن نادي الاتحاد تعاقده أمس مع مهاجم فريق حطين الكروي عبدالفتاح عسيري، كرابع صفقة يبرمها الناديان خلال الموسم الحالي بعد أن سبقها انتقال يحيى دغريري وعبدالرحمن دغريري وعبدالله مجرشي، وعقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا بهذه المناسبة في قاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي ضم رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان ورئيس مجلس نادي حطين فيصل مدخلي ومدير الاحتراف بالاتحاد منصور اليامي واللاعب.

وأكد رئيس نادي حطين فيصل مدخلي في بداية المؤتمر أن انتقال اللاعب يأتي في إطار العلاقات المتميزة والمتينة التي تربط الناديين، مشيرا إلى أن المفاوضات بدأت قبل 10 أيام وتمت بسلاسة على الرغم من وجود عروض من عدة أندية، من ضمنها الشباب، إلا أن قوة وجدية العرض الاتحادي حسمتا الصفقة لصالحه، وأوضح أن اللاعب ضمن صفوف المنتخب الوطني للشباب ويتمتع بمزايا جيدة كمهاجم، متمنيا له التوفيق مع ناديه الجديد.

وشكر رئيس الاتحاد المهندس إبراهيم علوان، رئيس نادي حطين على تعاونه الذي أثمر عن انتقال عدد من اللاعبين لصفوف الاتحاد في الفترة الماضية ضمن اتفاقية التوأمة بين الناديين، وأكد أن اللاعب هو هدية للجماهير الاتحادية ووعد بتدعيم صفوف الفريق بالمزيد من اللاعبين سواء خلال فترة رئاسته للنادي أو في الإدارات المقبلة.

من جانبه أكد اللاعب عبدالفتاح عسيري أن انتقاله لنادي الاتحاد حلم كان يراوده منذ الصغر وتحقق الآن بارتداء شعار ناديه المفضل، وأوضح أنه لن يتحدث عن نفسه إلا من خلال ما يقدمه في الملعب.

في حين أشاد مدير الاحتراف بالنادي منصور اليامي بالتعاون الذي أظهره نادي حطين أثناء المفاوضات التي جاءت بسرية تامة بناء على تعليمات رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان حتى إتمام التعاقد، رافضا التطرق إلى الجوانب المالية للعقد ومدته من أجل المصلحة العامة للنادي.