نفى مدير المركز الإعلامي في نادي التعاون، خلف الخلف ما تردد حول اتفاق ناديه مع مهاجم الكويت الكويتي، العماني إسماعيل العجمي على انضمام الأخير لصفوف التعاون في الأيام المقبلة، وقال "عرض العجمي على نادينا ضمن عدد من اللاعبين، لكن الإدارة والجهاز الفني لا نية لديهم للتعاقد معه، فهناك مراكز محددة في تشكيلة الفريق تحتاج إلى العنصر الأجنبي فيها".

وشدد الخلف على أن المركز الذي يلعب فيه العجمي ليس من ضمن خيارات التعاون، مشيرا إلى أن العجمي لاعب مميز ومكسب لأي فريق ينضم إليه، مبينا أن ملفات اللاعبين الأجانب تحظى بدراسة وافية من قبل الجهاز الفني وأعضاء اللجنة التنفيذية لتكون مفيدة وبقدر حاجة الفريق.

وكانت صحيفة السياسية الكويتية الصادرة أمس ذكرت أن المهاجم العماني توصل إلى اتفاق مع التعاون للتعاقد معه لموسم واحد، عقب إعلان نادي الكويت رسميا رحيل المهاجم العماني, وصرف النظر عن تجديد عقده بعدما قضى ثلاثة أعوام مع النادي، وتسريحه مع المدافع الكاميروني دانيال مانساريه، وذلك عقب خسارة نهائي كأس أمير الكويت، والخروج من الموسم المنقضي بلقب كأس ولي العهد فقط.

من جهة أخرى، أنهت إدارة التعاون إجراءات ضم مهاجم حطين عماد حنتول لموسم واحد بنظام الإعارة دون الإفصاح عن لتفاصيل المالية للتعاقد. وكان حنتول (24 عاما) انضم للتعاون في فترة التسجيل الثانية الموسم المنصرم، وقدم مستويات مميزة مع الفريق. وعبر رئيس نادي التعاون، محمد السراح عن سعادته بالتجديد لحنتول، وقال "عماد لاعب مميز وقدم إضافة كبيرة للفريق، لذلك حرصنا على استمراه في الموسم المقبل". وقدم السراح شكره لرئيس نادي حطين، وقال "فيصل مدخلي له مواقف إيجابية كثيرة معنا، وقدم لنا من قبل دعما ماليا عقب صعودنا لدوري زين، إضافة إلى تعامله الاحترافي والراقي".

وأضاف "أوضح لجماهير التعاون أن هناك صفقات مقبلة ستسعدها، وستكون إضافة كبيرة للفريق في المستقبل، وكل هذا بفضل من الله ثم بدعم رجال النادي وعلى رأسهم أعضاء اللجنة التنفيذية".